في كليات التقنية العليا، نضع “الإنسان أولاً” ونؤمن بأن التميز يبدأ من الاستماع إلى المتعاملين وتصميم خدمات تتمحور حول احتياجاتهم وتفضيلاتهم. نعمل باستمرار على تقديم خدمات حكومية رقمية واستباقية ومتكاملة تحقق رضا المتعاملين وتتجاوز توقعاتهم، انسجاماً مع وعود حكومة دولة الإمارات للمستقبل.
التزامنا تجاهكم
1. الخدمات الرقمية والاستباقية:
نوفر خدمات رقمية 100% حيثما أمكن، مصممة لتكون استباقية وتناسب أسلوب حياتكم المستقبلي.
2. حماية البيانات والخصوصية:
نضمن حماية بياناتكم الشخصية ومشاركتها فقط عبر قنوات آمنة وبطريقة تحافظ على خصوصيتكم.
3. الإنصات لصوت المتعامل:
نرحب بملاحظاتكم واقتراحاتكم ونعمل على تحليلها بشفافية ونشر نتائج القياس لضمان تطوير الخدمات بناءً على آرائكم.
4. خدمات ذات قيمة مميزة:
نقدم خدمات عالية الجودة ونعمل على تقليل الجهد والتكلفة عليكم، مع تعزيز كفاءة الأداء في جميع عملياتنا.
5. تصميم الخدمات بمشاركتكم:
نصمم الخدمات بالتعاون معكم لتلبي متطلباتكم وتفوق تطلعاتكم.
6. تجربة سلسة ومترابطة:
نعمل على توفير خدمات مترابطة وسلسة تُقدم في الوقت المناسب، بل وأحياناً قبل طلبها.
7. طلب المعلومة مرة واحدة:
نضمن عدم مطالبتكم بتقديم بياناتكم أكثر من مرة، حيث يتم إعادة استخدامها داخلياً بكفاءة.
8. قنوات خدمة موحدة ومتناسقة:
نوفر قنوات متنوعة ومتكاملة ومتناسقة عبر واجهة موحدة تتيح لكم تجربة مريحة وسهلة.
ما نرجوه منكم
- تقدير الجهود المبذولة من قبل موظفينا.
- إعلامنا بأسرع وقت بالتحديثات المتعلقة ببياناتكم.
- التعاون مع فرقنا من خلال الرد على استفسارات مركز الاتصال في الوقت المحدد.
- توضيح ملاحظاتكم بشكل كامل لضمان خدمتكم بالشكل الأمثل.
قنوات التواصل معكم
- نظام إدارة التواصل الطلابي عبر البوابة الداخلية والتطبيق الذكي.
- مركز الخدمات الموحد (800-OneHCT) عبر الاتصال الهاتفي، أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو الواتساب.
- خدمة “اتصل بنا” عبر الموقع الرسمي
معايير الخدمة
- نلتزم بالرد الفوري على الاستفسارات عبر مركز الاتصال، و24 ساعة كحد أقصى للبريد الإلكتروني.
- معالجة الشكاوى خلال 5 أيام عمل مع إبلاغكم في حال الحاجة لوقت إضافي.
هدفنا هو تجاوز تطلعاتكم. فأنتم شركاء الرحلة، وبكم نرتقي، وبثقتكم نتميز.