100
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

المرافق

تتوفر لدى كليات التقنية العليا فضاءات الابتكار الحديثة، وفصول دراسية مجهزة، واستديوهات، وورش عمل، ومختبرات، ومراكز تعليمية مجهزة بأحدث الوسائل التقنية والمعدات. وتستخدم الكليات التقنيات اللاسلكية، والتعلم الإلكتروني، والإتصال التلفزيوني، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والألواح الذكية، والإنترنت، وغيرها من التقنيات الحديثة والمتطورة، وذلك بهدف تعزيز عملية التعلّم.

 وتتوفر لدى جميع الكليات مكتبات حديثة ومراكز للمصادر التعليمية تتيح للطلبة فرص الاستفادة من المواد والمصادر البحثية المكمّلة لعملية التدريس في الفصل الدراسي. كما تتوفر لدى الكليات الملاعب الرياضية والمرافق الترفيهية الأخرى لإثراء التجربة الاجتماعية لدى الطلبة، حيث يشارك الطلبة في عددٍ من الأنشطة الرياضية واللاصفية المتنوعة.

ويتوفر لدى كل كلية كافتيريا لتقديم الوجبات الرئيسية والخفيفة للطلبة خلال اليوم الدراسي. وتحرص الكليات على توفير وجبات صحية مُرضية بأسعار معقولة.

تحرص كليات التقنية العليا على التحقق من حصول جميع الأفراد والطلبة على التصريح اللازم لدخول الحرم الجامعي.  لذا، يتم تعيين موظف أمن على البوابات الأمنية في كل مدخل، يقوم بإدخال الزوار الحاصلين على إذن دخول فقط إلى الكلية.