100
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

إدارة الأعمال

يلتزم قسم إدارة الأعمال بإعداد وتوفير البرامج الدراسية النوعية التي تجعل الطالب محوراً للعملية التعليمية وتهدف إلى إكسابه المعارف والمهارات اللازمة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لأصحاب المصلحة بالدولة.وتلبي هذه البرامج المستدامة في إدارة الأعمال احتياجات المنطقة حيث تسهم في إبراز المنظور المحلي والعالمي، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية، وتطوير التفكير الناقد والممارسات الاحترافية.

يوفر قسم إدارة الأعمال الخريجين المتميزين والمؤهلين لتولي الوظائف العليا ممن لديهم الخبرة والمهارات المطلوبة في مجال الاختصاص في مجتمع سريع التطور. وتمكّن برامج إدارة الأعمال الخريجين من استيفاء المتطلبات المهنية في بيئة العمل ثنائية اللغة ومتعددة الثقافات، كما تركز على إكسابهم مهارات التعلم مدى الحياة التي تؤهلهم لمزاولة المهن المتنوعة في مجال الإدارة في المؤسسات المحلية والعالمية بالدولة. ويحظى خريجو برامج إدارة الأعمال بالكليات بالإقبال الشديد من جهات العمل المختلفة بالدولة نظراً لمهاراتهم المتقدمة.
تُتاح للخريجين فرص عمل وفيرة في قطاعات ومجالات عدة ومؤسسات القطاعين العام والخاص، بما في ذلك البنوك، وشركات المحاسبة، وشركات العقارات، وحقل الطيران، وشركات النفط والغاز، والحكومة، وشركات تكنولوجيا المعلومات، وغيرها. كما تتاح الفرصة لمن يرغب من الطلبة ليصبحوا رواد أعمال.

Director
د. عائشة عبدالله
العميد التنفيذي

التخصصات

توفر كليات التقنية العليا 9 تخصصات في إدارة الأعمال

الرسوم

كليات التقنية العليا هي مؤسسة اتحادية توفر التعليم المجاني للطلاب المواطنين الإماراتيين ...

الخطة الإرشادية الدراسية

هذا المحتوى متوفر فقط باللغة الانجليزية

الإعتماد الأكاديمي والشهادات الإحترافية