100
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين
11-11-2022

العور يشهد تخريج 273 طالباً من «كليات التقنية» بدبي

شهد الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، رئيس مجمع كليات التقنية العليا اليوم حفل تخريج طلاب كليات التقنية العليا في دبي، وعددهم 273 خريجاً من دفعة «رهان المستقبل» لعام 2022.

وأقيم الحفل في مسرح الكليات، بحضور الدكتور فيصل العيان، مدير مجمع الكليات، والدكتور أيوب كاظم، مدير كليات التقنية بدبي، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء أمور الخريجين.

واستهل الحفل بكلمة باسم مجلس الأمناء تقدم خلالها الدكتور فيصل العيان، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لدعمهم الدائم للكليات على مدار 34 عاماً، ما مكّنها من أداء دورها بنجاح ورفدها سوق العمل بنحو 70 ألف خريج وخريجة.

وقال إن الكليات تنطلق اليوم نحو مرحلة جديدة، تسعى خلالها لتأكيد حضورها وتميزها ومرونتها في التعامل بنجاح مع متطلبات كل مرحلة ومتغيراتها، في ظل وعي بالرؤى الوطنية والطموحات، وإدراك حجم المسؤوليات ومستوى التحديات.

وهنّأ الخريجين وأولياء أمورهم، مثمّناً دور أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الوصول بالطلبة الى النجاح والتميز. ومعلناً باسم مجلس الأمناء، تخريج 273 طالباً، يمثلون جزءاً من دفعة «رهان المستقبل» من خريجي عام 2022 وعددهم 3344، ممن أكملوا دراستهم بنجاح وحصلوا على شهاداتهم الجامعية بجدارة.

وعبّر الخريج عبد العزيز المرزوقي، باسم زملائه عن سعادتهم بوصولهم إلى منصة التخريج، بعد سنوات من الجهد والعمل حرصاً على التفوق العلمي. مستعرضاً جانباً من رحلتهم العلمية في الكليات، حاملاً مشاعر الشكر والامتنان لكل من ساندهم من أولياء أمورهم وأساتذتهم.

وكرم الدكتور العور يرافقه الدكتور، الخريجين وسلّمهم شهادات التخرج والتقط الصورة التذكارية معهم.

فيما هنّأ الدكتور أيوب كاظم أبناءه الخريجين، مؤكداً أنها من أجمل الأيام التي تمر على الكليات وهي تحتفل بفوج جديد من خريجيها، لينطلقوا بكل جاهزية لسوق العمل، خاصة بعد تسليحهم بالمهارات الاحترافية.

وأشار إلى أن مقر الكليات في دبي، يحتضن كذلك أول منطقة اقتصادية إبداعية حرة افتتحت في الكليات عام 2019 وأصبحت اليوم جزءاً من منظومة عمل الكليات لتخريج شركات وروّاد أعمال. وقال إن من بين الخريجين من أخذ موقعه في سوق العمل، وهناك من تمكن من تأسيس شركته الخاصة.

التصنيفات: التخرج بيان صحفي