100
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

تطبيق الهاتف المحمول

التطبيق الذكي

يمكنك الوصول إلى التطبيق بالذهاب إلى m.hct.ac.ae على متصفح الويب عبر أي جهاز متحرك مزود بخدمة الإنترنت. ويتضمن تطبيق ويب موبايل جميع الميزات الواردة على اليمين. امسح رمز الاستجابة السريعة QR للوصول إلى تطبيق الويب من هاتفك المتحرك.

أندرويد عرض التطبيق

ما هي الخطوة التالية؟

ندرك أن هذه ما هي إلا نقطة البداية في توفير تجربة التطبيق الذكي أفضل للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والخريجين والزوار بكليات التقنية العليا. وسنستمر في عرض ميزات جديدة في المستقبل.

الملاحظات

هل وجدت أي خلل؟ تريد اقتراح إحدى الميزات؟ أفكارك واستخدامك سيسهمان في إحداث التطوير مستقبلاً. يرجى إرسال ملاحظاتك إلى webteam@hct.ac.ae

خصائص

الأخبار

تطبيق كليات التقنية العليا هو مبادرة على مستوى المجمع لجمع وتقديم محتوى مفيد ومناسب لمجتمعات كليات التقنية العليا، بما في ذلك أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة محلياً وعالمياً.

الفعاليات

اعرف ماذا يجري اليوم في الكليات أو ما سيحدث مستقبلاً. خطط جدولك الخاص باستخدام هذا التطبيق السهل. الفعاليات موضحة في تقويم كليات التقنية العليا حسب الكلية مع تحديد التاريخ والوقت والموقع.

دليل الكلية

احصل على معلومات الاتصال الخاصة بكافة أفرع كليات التقنية العليا ليتسنى لك الاتصال بها مباشرةً.

خريطة الكلية

تنقل عبر الكليات واحصل على الاتجاهات الصحيحة للوصول إليها. الموقع يظهر في الخريطة ويمكنك التكبير أو التصغير أو التمرير في أي اتجاه.

الفيديو

شاهد فيديوهات يوتيوب التي تنشرها الكليات، بما في ذلك الفعاليات الخاصة والأنشطة الرياضية والطلابية.

معلومات الطالب

تُستخدم معلومات الطالب لعرض المعلومات المتعلقة بالطالب للطلبة الذين يسجلون الدخول، مثل: جدول الحصص الدراسية للأيام الخمسة التالية، والحضور، ومعلومات عن الدرجات، وجدول الامتحانات للفصل الدراسي الحالي، وسجل الدرجات لجميع الفصول الدراسية.