100
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

المؤتمر العالمي السابع لتوجهات تكنولوجيا المعلومات 2020

تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي السابع لتوجهات تكنولوجيا المعلومات 2020 افتراضياً في كليات التقنية العليا - أبو ظبي للطالبات خلال الفترة 25-26 نوفمبر 2020، وهو مؤتمر بحثي دولي لطرح الأفكار والتوجهات والتقنيات المبتكرة، ونتائج الأبحاث، وأفضل الممارسات ودراسات الحالات، والمشاريع الوطنية والعالمية، والمعايير والسياسات المؤسسية الخاصة بالتقنيات الحديثة في الواقع الافتراضي وتطبيقاته.

ويمثل هذا المؤتمر منصة للباحثين، والممارسين، والطلبة، وصناع السياسات، والمستخدمين لتبادل الأفكار والأساليب والأدوات، وزيادة الوعي ومشاركة التجارب المتعلقة بجميع الجوانب العملية والنظرية للتقنيات الحديثة في الواقع الافتراضي وتطبيقاته لغرض تطوير الحلول المرتبطة بالاتصال، وعلوم الكمبيوتر، والهندسة، وأنظمة التحكم، والأبحاث والتطبيقات متعددة التخصصات.

سيتم دعوة مجموعة من الباحثين والاختصاصيين لتقديم أوراق بحثية عالية المستوى والتي لم يسبق نشرها من قبل حول التحديات والتطورات في مجال الأبحاث. وسيشاركون بأوراق وورش عمل وعروض تقديمية تجمع ما بين أحدث الأبحاث والتطبيقات العملية الواقعية، وتناقش التحديات الماثلة والحلول المختارة.

- سيتم نشر الأوراق المقبولة/المسجلة في وقائع المؤتمر، ونشرة IEEE Xplore ، ومن المتوقع نشر النسخ الموسعة من الأوراق المختارة في الدوريات العالمية ذات الرقم التسلسلي الدولي الموحد ISSN والنظام القياسي الدولي لترقيم الكتب ISBN

تواريخ هامة:

آخر موعد لتقديم الأوراق:

20 سبتمبر 2020

الإشعار بالقبول:

15 أكتوبر 2020

التصوير:

30 أكتوبر 2020

المؤتمر:

25-26 نوفمبر 2020

اضغط هنا لتحميل البرنامج الورقي لمؤتمر ITT 2020 باللغة الإنجليزية

اضغط هنا لتحميل أجندة البرنامج لمؤتمر ITT 2020 باللغة الإنجليزية

اضغط هنا لتحميل قائمة أعضاء اللجنة لمؤتمر ITT 2020 باللغة الإنجليزية

  • المكان كلية أبو ظبي للطالبات .
  • التاريخ 25/11/2020