100
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدماتaaaaaa
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

منتدى المناطق الاقتصادية الإبداعية الحرة

ينطلق منتدى المناطق الاقتصادية الإبداعية الحرة 2021 الذي تنظمه كليات التقنية العليا افتراضياً في الفترة من 21 إلى 24 فبراير 2021، تحت شعار “أدرك… تواصل…اطلق”.

ويأتي المنتدى ضمن مشاركة كليات التقنية العليا في فعاليات شهر الامارات للابتكار تحت شعار “الإمارات تبتكر 2021” التي تنظمها حكومة دولة الإمارات على مستوى الدولة في الفترة من 21 إلى 27 فبراير 2021، والذي يُعد أحد أكبر فعاليات الابتكار في العالم.

ويشكل منتدى المناطق الاقتصادية الإبداعية الحرة 2021 تجسيداً مثالياً لالتزام كليات التقنية العليا بدمج مفاهيم الابتكار وريادة الأعمال في برامجها وأنشطتها التعليمية الأساسية، في إطار حرصها على تعزيز ثقافة الابتكار في جميع أنحاء دولة الإمارات دعماً للاستراتيجية الوطنية للابتكار.

ويوفر المنتدى منصة فريدة للمبتكرين وصناع التغيير والأكاديميين وممثلي الجهات الحكومية وقطاعات الأعمال للتعاون ومناقشة القضايا والاتجاهات الحالية واستعراض آخر البحوث العالمية والشركات الناشئة المبتكرة من خلال سلسلة من الخطابات التفاعلية والحلقات الحوارية والعروض التقديمية في أربعة قطاعات استراتيجية، وهي الصحة والاستدامة والتعليم والتقنيات الناشئة.

وسيتم تناول هذه الموضوعات الشاملة خلال الأيام الثلاثة الأولى من المنتدى، الذي سيشهد مشاركة  نخبة من المشاركين في جلسات “التوقعات الإستراتيجية” و “الإلهام والتفكير”، ويخصص اليوم الأخير لعرض المشاريع الناشئة لرواد الأعمال الشباب لمشاركة ابتكاراتهم الجريئة التي تغطي القطاعات الأربعة.

ويستهدف المنتدى بصورة اساسية استكشاف فرص الابتكار في القطاعات الاستراتيجية (الإدراك)؛ وتوفير مصدر للإلهام ونموذج جديد للتعاون بين الجهات المعنية (التواصل)؛ وتحفيز مساهمة كليات التقنية العليا في تعزيز الابتكار وخلق الثروة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال البحوث التطبيقية والشركات الناشئة (الإطلاق)، و بلا شك فإن نطاق تركيز المنتدى سيجذب انتباه  الخبراء والمتخصصين في عالم الأعمال والتكنولوجيا والابتكار، وكذلك وسائل الإعلام في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 


يمكنكم مشاهدة التسجيلات الخاصة بمختلف أيام المؤتمر عبر الروابط أدناه:

اليوم الأول – إضغط هنا
اليوم الثاني – إضغط هنا
اليوم الثالث – إضغط هنا
اليوم الرابع – إضغط هنا