100
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدماتaaaaaa
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

جيتكس نجوم المستقبل

تشارك كليات التقنية العليا في معرض جيتكس نجوم المستقبل، كجزء من أسبوع جيتكس للتكنولوجيا  2020، والذي سيقام خلال الفترة من 6-9 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي جناح الكليات الكائن في قاعة الشيخ راشد SR-03 ، سيتم إبراز 20 شركة ناشئة طلابية محتضنة من قبل كليات التقنية العليا ، وتشمل مجموعة متنوعة من الابتكارات في مجالات التعليم، والتكنولوجيا، والخدمات الغذائية، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية، والإعلام، وغيرها.

زوروا جناح كليات التقنية العليا في معرض جيتكس نجوم المستقبل لمشاهدة إبداعات رواد الأعمال. تعرفوا على الدور الفاعل للمناطق الاقتصادية الإبداعية الحرة بكليات التقنية العليا في إلهام رواد المستقبل عن طريق توفير المساعدة والإرشاد والإشراف لهم من خلال مجموعة من المخيمات التدريبية وورش العمل واللقاءات والمسرّعات، وذلك ضمن برنامج كليات التقنية العليا لتطوير الشركات الناشئة.

وقد كان الهدف من قيام كليات التقنية العليا بتأسيس المناطق الاقتصادية الإبداعية الحرة الثلاث المشاركة الاستباقية في الابتكار، وحضانة الأعمال، وإطلاق المشاريع الطلابية الابتكارية والأبحاث والمفاهيم. ومن هذا المنطلق، فإن شعار المناطق الاقتصادية الإبداعية الحرة هو المتعة والإلهام وصياغة الأفكار على نحو دائم.

يتاح لطلبة وموظفي كليات التقنية العليا الحصول على تذكرة مجانية لدخول المعرض لمدة خمسة أيام طيلة فترة أسبوع جيتكس للتكنولوجيا من 6 – 9 ديسمبر 2020. للحصول على التذكرة، سجل على الرابط

https://cloudme02.infosalons.biz/reg/gitex20/Registration/SelectPass

واستخدم رمز العرض الترويجي 5DG95UT94

يُعد جيتكس نجوم المستقبل مركزاً للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا وسيتم عرض الإبداعات لما يزيد على 200 شركة ناشئة من أكثر من 40 دولة، بالإضافة إلى أكثر من 150 مستثمر ومسرّع عالمي.

ساعات العمل لمعرض جيتكس نجوم المستقبل:

6 ديسمبر: 11:00 صباحاً – 5:00 مساءً

7-9 ديسمبر: 10:00 صباحاً – 5:00 مساءً

زوروا الموقع https://www.gitex.com/

#GITEXFutureStars

  • المكان أونلاين
  • التاريخ 06/12/2020