100
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

عملية التوظيف

شرح عملية التوظيف في كليات التقنية العليا

  • طلب وظيفة
  • فرز الطلبات
  • المقابلة الوظيفية
  • الاختيار والموافقة
  • الموافقات الأمنية
  • عقد العمل
  • جاهز للالتحاق بالعمل

طلب وظيفة

نرحب بكم في الصفحة الخاصة بتقديم طلبات التوظيف لأي وظيفة شاغرة واردة في موقعنا الإلكتروني. يجب استكمال بروفايل مقدم الطلب إلكترونياً، مع التأكد من تعبئة الأجزاء الإلزامية. يرجى العلم أنه في حالة عدم استكمال البروفايل خلال 28 يوماً من التسجيل، سيتم إزالته من النظام وسيُطلب منك إعادة التسجيل.

فرز الطلبات

عند الانتهاء من تقديم طلب وظيفة، سيتم تقييم طلبك من خلال عملية فرز الطلبات وسيتم إعلامك بالنتيجة عبر البريد الإلكتروني تلقائياً. وفي حال نجاحك في مرحلة الفرز، سيتم وضع إسمك بين مجموعة المرشحين الذين ينتظرون إجراء المقابلة الوظيفية. يرجى التأكد من إدخال أحدث المعلومات على بروفايلك ليتسنى لنا تقييم مدى ملائمتك للوظائف المتوفرة في كليات التقنية العليا.

المقابلة الوظيفية

إذا تم اختيارك لإجراء مقابلة وظيفية، سيتم تقييمك من قبل لجنة مقابلات، إما عبر اتصال الفيديو أو وجهاً لوجه. سيتم تسجيل المقابلات بالفيديو حيث سيتم استخدامها لأغراض الاختيار فقط. سيتم تخزين السجلات ومعاملتها بسرية تامة.

الاختيار والموافقة

إذا تم اختيارك لوظيفة شاغرة، سيتم تقديم طلبك إلى الإدارة العليا للحصول على الموافقة النهائية.

 

الموافقات الأمنية

الموافقات الداخلية والخارجية مطلوبة لجميع الوظائف المتوفرة بالدولة. ويكون عرض العمل مشروطاً بإتمام كافة إجراءات الموافقات ورسائل التزكية المقبولة.

عقد العمل

عند استلام الموافقات المطلوبة، يتم إرسال عقد العمل الموقع إلى المرشح.

جاهز للالتحاق بالعمل

على المرشح إرسال عقد العمل الموقع خلال 5 أيام عمل من تاريخ استلام العقد. وبعد ذلك، يمكن للمرشح الاتصال بمسؤول الموارد البشرية المختص لاستكمال إجراءات الالتحاق بالعمل.

تتلقى كليات التقنية العليا آلاف طلبات العمل شهرياً ورغم مساعينا لمعالجة كل طلب بالسرعة الممكنة، فلا بد من حدوث التأخير المحتمل. نرجو منكم التحلي بالصبر وسنهتم بطلباتكم في أقرب وقت ممكن.