100
نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدماتaaaaaa
ابحث في:

خيارات الدخول

القراءة الليلية
الإستماع إلى الصفحة
ترجم
إعادة تعيين الإعدادات إعادة تعيين

رابطة الخريجين

ينتسب جميع خريجي كليات التقنية العليا فور تخرجهم إلى عضوية الجمعية العامة لخريجي الكليات. ويتوفر لدى كل كلية رابطة للخريجين تهدف إلى تنمية الروح المجتمعية بين الخريجين.
ومن أبرز أهداف رابطة الخريجين المساهمة في توثيق وتعزيز العلاقات بين كليات التقنية العليا وخريجيها واستحداث مبادرات ومشاريع الخريجين وإدارتها وقيادتها في الكلية أو ضمن المجتمع المحلي، إضافةً إلى تمثيل ومناصرة خريجي كليات التقنية العليا من خلال توصيل ملاحظاتهم واقتراحاتهم وانشغالاتهم إلى إدارة كليات التقنية العليا.

هدف رابطة الخريجين هو المساهمة في توثيق وتعزيز العلاقات بين كليات التقنية العليا وخريجيها

التعليم للجميع

قصص نجاح

مكتب شؤون الخريجين

يتوفر لدى كل كلية مكتب علاقات الخريجين تحت قسم التواصل والمشاركة. ويكون مسؤول توظيف الخريجين نقطة الاتصال الرئيسية لجميع المسائل المتعلقة بالخريجين، بما في ذلك التواصل مع الخريجين بشأن الفعاليات المقامة لهم في كليات التقنية العليا وفرص العمل المتاحة. ويتولى مكتب علاقات الخريجين توفير الفرص للخريجين، بما يضمن استمرارهم في المشاركة الفاعلة في الكليات، مثل المشاركة في برامج مشاركة الخريجين، وتأدية دور المناصر لكليات التقنية العليا.
بالإضافة إلى ذلك، يُعنى مكتب علاقات الخريجين بتعزيز العلاقات المستمرة القائمة بين الخريجين والبرامج الأكاديمية، وتحديد خريجي كليات التقنية العليا البارزين، وإبراز إنجازات الخريجين، والتنسيق اللازم لتشكيل رابطة الخريجين في الكلية وتنظيم أنشطتها.